أعلن عمدة مدينة ​ماريوبول​ المحاصرة، فاديم بويشينكو، "مقتل نحو 21 ألف مدني من سكان المدينة منذ بداية الغزو الروسي وفقا لآخر التقديرات".

كما أعلن مقر ​الدفاع​ الإقليمي بجمهورية ​دونيتسك​، في بيان على مواقع التواصل الإجتماعي في وقتٍ سابق اليوم، أنه "تم إجلاء 587 شخصاً بمن فيهم 96 طفلاً، من مدينة ​ماريوبول​ إلى قرية بيزيمينويه بمنطقة نوفوآزوفسكي خلال الساعات الـ24 الماضية، ويتواجدون حالياً في مركز تقديم المساعدة للمدنيين الذين يتم إجلاؤهم والذي نشرته قوات ​وزارة​ الطوارئ لجمهورية دونيتسك"، مشيراً إلى أنه "تم منذ 5 آذار الماضي إجلاء 16342 شخصا إلى قرية بيزيمينويه".

وكان مقر ​الدفاع​ الإقليمي بدونيتسك، أعلن في بيان على مواقع التواصل الإجتماعي في وقتٍ سابق اليوم، أنه "تم إجلاء 587 شخصاً بمن فيهم 96 طفلاً، من مدينة ​ماريوبول​ إلى قرية بيزيمينويه بمنطقة نوفوآزوفسكي خلال الساعات الـ24 الماضية، ويتواجدون حالياً في مركز تقديم المساعدة للمدنيين الذين يتم إجلاؤهم والذي نشرته قوات ​وزارة​ الطوارئ لجمهورية دونيتسك"، مشيراً إلى أنه "تم منذ 5 آذار الماضي إجلاء 16342 شخصا إلى قرية بيزيمينويه".

كما أعلن مجلس مدينة ​ماريوبول​ التابع ل​​أوكرانيا​​، أمس أن "طائرات روسية قصفت المدينة مستخدمة مادة سامة مجهولة ضد عسكريين و​مدنيين​".