ذكرت دائرة التقديرات في ​مصلحة الأرصاد الجوية​، أنّ "طقسًا ربيعيًّا معتدلًا يسيطر على ​لبنان​ والحوض الشّرقي للمتوسّط"، مشيرةً إلى أنّ "معدّل ​درجات الحرارة​ المعتادة على السّاحل لشهر نيسان بين 15 و24 درجة مئويّة".

وأوضحت في نشرتها الصّباحيّة، أنّ "​الطقس​ في لبنان اليوم الخميس، قليل الغيوم إلى غائم جزئيًّا أحيانًا مع ارتفاع ملموس بدرجات الحرارة خاصّةً في المناطق الجبليّة والدّاخليّة (الّتي تبقى دون معدّلاتها على السّاحل لهذا الشّهر)، كما يتشكّل ​الضباب​ على المرتفعات في الفترة الصّباحيّة والمسائيّة".

ولفتت دائرة التّقديرات، إلى أنّ "الطّقس المتوقّع غدًا الجمعة، قليل الغيوم مع ارتفاع إضافي بدرجات الحرارة خاصّةً في المناطق الجبليّة والدّاخليّة، وانخفاض نسبة الرطوبة، كما تنشط الرّياح مساءً في المناطق الجنوبيّة"، مفيدةً بأنّ "الطّقس المتوقّع السّبت قليل الغيوم، مع استمرار الارتفاع بدرجات الحرارة الّتي تتخطّى معدّلاتها لهذا الموسم، ويتحوّل ليلًا إلى غائم مع تشكّل الضّباب على المرتفعات".

وبيّنت أنّ "الطّقس المتوقّع يوم الأحد، غائم جزئيًّا إلى غائم وانخفاض محدود بدرجات الحرارة. يتشكّل الضّباب على المرتفعات، وتتساقط ​أمطار​ خفيفة اعتبارًا من بعد الظّهر في المناطق الدّاخليّة، ومن المتوقّع أن تكون غزيرة ليلًا في المناطق الدّاخليّة".