اقتحمت دبابات ​الجيش التركي​ شوارع مدينة رأس العين السورية الواقعة تحت سيطرته، مساء الجمعة، لفض الاشتباكات العنيفة التي نشبت بين مسلحي الفصائل "التركمانية" التابعة له.

وأفادت مصادر محلية بريف ​محافظة الحسكة​ لوكالة "​سبوتنيك​" الروسية شرقي ​سوريا​ بأن رتلا من الدبابات والمدرعات التابعة للجيش التركي اقتحمت شوارع مدينة رأس العين شمالي غربي محافظة الحسكة شرقي سوريا، مساء اليوم، موضحة أن ​القوات التركية​ تحاول فض الاشتباكات العنيفة بين مسلحي الفصائل "التركمانية" في المدينة والتي أدت إلى مقتل عدد من المدنيين.

وتزامنت الاشتباكات المتواصلة مع وصول والي "أورفا" التركية إلى المدينة لحضور إفطار جماعي، وسط مناشدات من قبل الأهالي لإيقاف الاقتتال الحاصل بين الأحياء السكنية، بحسب المصادر.

وتابعت المصادر أن هناك انتشارا كبيرا للقوات التركية من جنود وعناصر بالاستخبارات ضمن مدينة رأس العين ترافقهم دبابات وذلك بهدف إيقاف الاشتباكات الدامية.

وأوضحت المصادر أن اشتباكات نشبت بعد ظهر اليوم الجمعة في شوارع مدينة رأس العين بين فصيلي "الفرقة 20" و"الحمزات" من جهة وبين فرقة "السلطان مراد" المتمثلة بـ"هيئة ثائرون" من جهة أخرى.