أفادت ​مصلحة الأرصاد الجوية​، بأن طقسا ربيعيا رطبا ومتقلبا محلياً مع اجواء سديمية يسيطرعلى ​لبنان​ خلال الأيام القليلة المقبلة وانخفاض ​درجات الحرارة​ والتي تصبح دون معدلاتها الموسمية.

وتوقعت أن يكون طقس الأحد غائم جزئيا بسحب متوسطة ومرتفعة وانخفاض بدرجات الحرارة خاصة في المناطق الساحلية والجبلية مع اجواء سديمية و بقاء نسبة الرطوبة مرتفعة على الساحل مما يؤدي الى سوء في الرؤية أحياناً،ويتشكل ​الضباب​ على المرتفعات ويتوقع ​تساقط امطار​متفرقة خاصة في المناطق الداخلية اعتباراً من الظهر.

كما توقعت أن يكون طقس الإثنين غائم جزئيا بسحب متوسطة ومرتفعة وانخفاض اضافي بدرجات الحرارة والتي تصبح دون معدلاتها الموسمية خاصة على الساحل مع بقاء نسبة الرطوبة مرتفعة مما يؤدي الى سوء في الرؤية أحياناً كما يتشكل الضباب على المرتفعات ويتوقع تساقط امطار متفرقة خاصة في المناطق الداخلية اعتباراً من بعد الظهر.

وتوقعت أن يكون طقس الثلاثاء غائم جزئيا مع استمرار درجات الحرارة بالانخفاض حيث تبقى دون معدلاتها الموسمية مع بقاء نسبة الرطوبة مرتفعة على الساحل وضباب على المرتفعات.

على أن يكون طقس ​الأربعاء​، بحسب التوقعات، قليل الغيوم الى غائم جزئياً دون تعديل يذكر بدرجات الحرارة وضباب على المرتفعات.