أعلنت شركة "الصبّاح إخوان" للإنتاج الفنّي، أنّ "​الأجهزة الأمنية​ ال​لبنان​ية، بالتّعاون بين وزارة الداخلية ووزارة الدفاع و​شعبة المعلومات​ و​مخابرات الجيش​، تمكّنت من الإفراج عن صادق روللي، المحاسب في شركة الصبّاح منذ أكثر من عشرين عامًا، وهو بصحّة جيّدة الحمدلله".

ولفتت في بيان، إلى أنّ "الشّركة بكلّ أفرادها وطاقمها في لبنان و​مصر​ وكلّ الوطن العربي، تتوجّه بالشّكر للأجهزة الأمنيّة و​الحكومة اللبنانية​ على الجهود القصوى الّتي بذلتها"، مشيرةً إلى أنّ "كلّ الحبّ والتّقدير لعائلة صادق روللي على صبرهم وثقتهم، ولكلّ الأصدقاء الّذين تواصلوا معنا من كلّ أنحاء ​العالم العربي​ للاطمئنان، وبشكل خاص تحيّة للسّفير المصري ​ياسر علوي​، الّذي تابع عن قرب كلّ التّفاصيل لحين الإفراج".

وكان قد ذكر مراسل "النشرة" بأنّ "خاطفي روللي أطلقوا سراحه بعد منتصف اللّيل في بعلبك".

يُذكر أنّ في 16 نيسان الحالي، اعترض مسلّحون مجهولون يستقلّون سيّارةً رباعيّة الدّفع، على أوتوستراد رياق - بعلبك في محلّة الطيبة، على مقربة من بلدة بريتال، سيّارة من نوع "كيا" يستقلّها فريق مسلسل يتمّ تصوير أحداثه في مدينة بعلبك، وأطلقوا النار باتجاه السيّارة وأجبروا سائقها على التوقّف. بعدها، أقدموا على خطف المحاسب صادق روللي، فيما تمكّن رجل آخر من الفرار ونُقل إلى مخفر بلدة الطّيبة للتّحقيق.