توقعت دائرة التقديرات في ​مصلحة الأرصاد الجوية​ في ​لبنان​ في نشرة ​الطقس​ الصباحية، أن يسيطر طقس ربيعي معتدل ورطب على الساحل، مع أجواء مغبرة فوق لبنان تؤدي إلى سوء في الرؤية مع حالة عدم استقرار في المناطق الداخلية، نتيجة تأثر المناطق الشرقية بكتل هوائية مدارية تؤدي الى تشكل مزن ركامية ماطرة في تلك المناطق.

الطقس المتوقع في لبنان:

الأربعاء: غائم جزئيّاً الى غائم بسحب مرتفعة ومغبر مع انخفاض ب​درجات الحرارة​ على الساحل ودون تعديل على الجبال و في الداخل مع نسبة الرطوبة عالية وتؤدي الى تشكل ​الضباب​ وسوء رؤية، يتوقع تساقط ​أمطار​ متفرّقة خاصّةً في الداخل مع برق ورعد فترة بعد الظهر كما يستمر تكون الضباب على المرتفعات المتوسطة.

الخميس: غائم جزئيّاً مع انخفاض محدود بدرجات الحرارة في المناطق الجنوبية بينما ترتفع على الجبال والداخل وبقاء نسبة الرطوبة مرتفعة على السّاحل، يتوقع تساقط أمطار متفرّقة خاصّةً في الداخل مع برق ورعد. كما يستمر ظهور الضباب على المرتفعات المتوسطة في الفترة الصباحية.

الجمعة: قليل الغيوم مع ارتفاع محدود بدرجات الحرارة وانخفاض نسبة الرطوبة ـ تنشط الرياح في الفترة المسائية وتكون الاجواء مهيأة ل​تساقط امطار​ محلية خفيفة خاصة في المناطق الداخلية.

السبت: غائم جزئيا بسحب مرتفعة مع ارتفاع ملحوظ بدرجات الحرارة للتخطى معدلاتها على الساحل بحدود ال٧ درجات خاصة جنوب البلاد و رياح ناشطة و مغبرة.