زار ​وزير الصناعة جورج بوشكيان​ ​جمعية الصناعيين​ اللبنانيين وقدم التهنئة لمجلس الادارة الجديد للجمعية برئاسة سليم الزعني. وفي مستهل اللقاء هنأ بوشكيان الرئيس ومجلس الادارة على انتخابهم متمنيا لهم النجاح في المهام الموكلة اليهم.

وأشار إلى أن "في هذه المرحلة المسؤولية كبيرة ونحن لنا ثقة بجمعية الصناعيين وسنبقى على تعاون وتنسيق وشراكة لتدعيم القطاع الصناعي وتقويته خدمة للصناعة الوطنية والاقتصاد الوطني و​المجتمع اللبناني​".

من جهته، شكر الزعني بوشكيان، مؤكدا على التعاون الكامل بين الجمعية و​وزارة الصناعة​ لتحقيق مطالب الصناعة ومتطلبات تقوية القطاع خصوصا انه في هذه الازمة يشكل ركيزة اساسية للتعافي والنهوض. وخلال اللقاء، دار نقاش طويل حول الامور الاساسية والملحة للقطاع الصناعي التي تركزت على مواضيع عدة تم الاتفاق حولها وهي:

- العمل على تأمين الطاقة للقطاع خصوصا ان هذا الموضوع يشكل تحديا كبيرا للصناعة الوطنية ولا بد من ايجاد بدائل مناسبة وفي وقت سريع.

- اعطاء موضوع تأهيل وتطوير مناطق صناعية حديثة اولوية قصوى كون هذا المطلب يشكل مرتكزاً اساسياً للحفاظ على القطاع ونموه وتطوره.

- وضع مخطط لدى الصناعيين للاستثمار في النفايات عبر الفرز واعادة التدوير.

وتم الاتفاق بين الجانبين على استمرار التواصل وعقد اللقاءات من اجل بلورة افكار جديدة تخدم القطاع الصناعي وكذلك لمتابعة مختلف متطلبات ومطالب القطاع الصناعي.