أفادت مصلحة الأرصاد الجوية، بأنه تنحسر تدريجياً الكتل الحارة المغبرة عن الحوض الشرقي للمتوسط ليعود فيتأثر اعتباراً من مساء الاثنين بمنخفض جوي متمركز فوق اليونان يؤدي الى تساقط بعض الأمطار المتفرقة الخفيفة الموحلة نتيجة الغبار المستمر في الاجواء يوم الثلاثاء.

وتوقعت أن يكون طقس الأحد غائم جزئيا مع انخفاض ملموس وحاد بدرجات الحرارة والتي تعود لتلامس معدلاتها الموسمية كما تنشط الرياح فترة قبل الظهر وترتفع نسبة الرطوبة على الساحل مع بقاء ظهور طبقات من الغبار في الأجواء مما يؤدي الى سوء في الرؤية أحياناً ويتشكّل الضباب على المرتفعات مع احتمال تساقط امطار خفيفة شمال البلاد ليلاً.

كما وتوقعت أن يكون طقس الإثنين غائم جزئياً مع ارتفاع بسيط بدرجات الحرارة خاصة في المناطق الداخلية والجبلية كما تبقى نسبة الرطوبة مرتفعة خاصة على الساحل مع غبار في الاجواء، يتكون الضباب على المرتفعات وتتساقط أمطار خفيفة متفرقة اعتباراً من المساء خاصة في المناطق الداخلية والشمالية.

وتوقعت أن يكون طقس الثلاثاء غائم جزئياً مع ارتفاع بدرجات الحرارة خاصة في الداخل و جنوب البلاد وضباب على المرتفعات، تتساقط امطار محلية خفيفة خاصة شمال البلاد تكون موحلة نتيجة وجود الغبار في الاجواء .