أشار عضو كتلة "الوفاء للمقاومة"، النائب ​حسن عز الدين​، إلى أنه "تزامُن يوم ​القدس​ العالمي مع أعياد ​الفصح​ المجيد، يؤكّد التوحّد الإسلامي والمسيحي على قضية القدس، وحول القدس".

وأكد، خلال كلمة في بلدة طيردبا بمناسبة يوم القدس، "أننا ضد المطبعين والمتخاذلين والمساومين والمتنازلين، وضد كل الصفقات التي يحاولون من خلالها طمس هذه القضية"، لافتاً إلى "أننا سنخوض غمار المواجهة مع العدو الإسرائيلي من خلال ​المقاومة​ الشاملة والكبرى التي يشترك فيها كل القوى في هذا المحور، الذي يبدأ من ​إيران​، ويمر ب​فلسطين​ وينتهي في ​لبنان​".

وأوضح عز الدين أن "المقاومة على جهوزيتها التامة لإبقاء العدو راضخًا وخائفًا وقلقًا ومضطربًا وواقفًا على قدم ونصف، كما أنها اليوم أقوى من أي وقت مضى عدّةً وعديدًا وخططًا واستراتيجيات وتكتيكات وبرامج".

ومن بلدة معركة، شدد على أن "القدس اليوم لم تعد تواجه مصيرها لوحدها، فنحن أمام مشهد جديد، حيث أننا نملك محوراً يؤمن بالقضية الفلسطينية، وهي على رأس أولوياته، وهي جوهر هذا العمل الجهادي، كما يؤمن بوحدة التموضع والخندق الواحد لساحات متعددة في لبنان وفلسطين و​سوريا​ واليمن والعراق وإيران وغيرهم من الدول على امتداد العالمين العربي والإسلامي معاً".