ذكرت دائرة التقديرات في ​مصلحة الأرصاد الجوية​، أنّ "طقسًا ربيعيًّا رطبًا مع أجواء سديميّة مغبرّة، يسيطر على الحوض الشّرقي للمتوسّط حتّى مساء الخميس، إذ يتأثّر نهار الجمعة بمنخفض جوّي محدود الفعاليّة يؤدّي إلى طقس ماطر"، مشيرةً إلى أنّ "معدّل ​درجات الحرارة​ المعتادة على السّاحل لشهر أيّار بين 18 و27 درجة مئويّة".

وأوضحت في نشرتها المسائيّة، أنّ "​الطقس​ في ​لبنان​ غدًا الثّلثاء غائم جزئيًّا إلى قليل الغيوم، مع ارتفاع محدود بدرجات الحرارة في المناطق الجبليّة والدّاخليّة، ودون تعديل في المناطق السّاحليّة ورياح ناشطة، مع تساقط ​أمطار​ موحلة نتيجة وجود الغبار في الأجواء خاصّةً في المناطق الدّاخليّة؛ كما يستمر تكوّن ​الضباب​ على المرتفعات".

ولفتت دائرة التّقديرات، إلى أنّ "الطّقس المتوقّع الأربعاء غائم جزئيًّا إلى غائم أحيانا ورياح ناشطة، وانخفاض ملحوظ وسريع بدرجات الحرارة، مع احتمال تساقط أمطار خفيفة في المناطق الشّماليّة. كما يستمرّ ظهور الضّباب على المرتفعات".

وبيّنت أنّ "الطّقس المتوقّع الخميس غائم جزئيًّا إلى غائم أحيانًا، مع انخفاض بدرجات الحرارة في المناطق الجبليّة والدّاخليّة ودون تعديل في المناطق السّاحليّة، ورياح ناشطة مع تساقط أمطار خفيفة في المناطق الشّماليّة، وتشتدّ نسبيًّا صباح الجمعة، مع بقاء ظهور الضّباب على المرتفعات".