توقعت دائرة التقديرات في مصلحة الأرصاد الجوية في لبنان، أن يكون الطقس غدا غائما جزئيا مع انخفاض ملحوظ بدرجات الحرارة ورياح ناشطة يتحول اعتبارا من الظهر إلى غائم مع تساقط أمطار محلية بخاصة في المناطق الداخلية واحتمال حدوث برق ورعد. كما يتشكل الضباب على المرتفعات.

الطقس المتوقع في لبنان:

الثلاثاء: غائم جزئياً مع ارتفاع محدود بدرجات الحرارة مع احتمال تساقط امطار محلية خفيفة تكون موحلة نتيجة وجود الغبار في الاجواء خاصة في المناطق الداخلية، يتكون الضباب على المرتفعات

الأربعاء: غائم جزئيّاً مع انخفاض ملحوظ بدرجات الحرارة ورياح ناشطة يتحول اعتبارا من الظهر الى غائم مع تساقط أمطار محلية خاصة في المناطق الداخلية واحتمال حدوث برق ورعد . كما يتشكل الضباب على المرتفعات.

الخميس: غائم جزئياً الى غائم احيانا مع ضباب على المرتفعات وانخفاض إضافي بدرجات الحرارة في المناطق الجبلية و الداخلية و دون تعديل في المناطق الساحلية ورياح ناشطة تتجاوز ال ٦٠ كلم/س خاصة شمالاً مع تساقط أمطار خفيفة متفرقة خاصة في المناطق الشمالية ،

الجمعة: غائم جزئياً الى غائم مع ضباب على المرتفعات و دون تعديل يذكر بدرجات الحرارة ت تساقط امطار متفرقة وتنحسر خلال الفترة المسائية.