أعلنت المديرية العامة ل​قوى الأمن الداخلي​ - شعبة العلاقات العامة، أنّ "في إطار المتابعة اليوميّة الّتي تقوم بها ​شعبة المعلومات​ في قوى الأمن الداخلي لملاحقة وتوقيف مروجّي ​المخدرات​ في مختلف المناطق اللّبنانيّة، توافرت معلومات للشّعبة عن قيام مجهول بترويج المخدرات في ​بلدة العين​ - ​رأس بعلبك​".

وأوضحت في بلاغ، أنّ "على أثر ذلك، باشرت القطعات المختصّة في الشّعبة إجراءاتها الميدانيّة والاستعلاميّة لكشف هويّة المروّج المذكور، وبنتيجة الاستقصاءات والتحرّيات المكثّفة تمكّنت من تحديد هويّته، وهو المدعو: "ع. ن." (مواليد عام 1984، لبناني)"، مشيرةً إلى أنّ "بعد عمليّة رصد ومراقبة دقيقة، أوقفته إحدى دوريّات الشّعبة بالجرم المشهود في بلدة العين، أثناء قيامه بترويج المخدرات في المحلّة".

وذكرت المديريّة أنّ "بتفتيشه، ضُبطت بحوزته: 34 مظروفًا من مادّة ​حشيشة الكيف​ زنة الواحد نحو غرامين، 7 مظاريف من مادّة ​الكوكايين​ زنة الواحد نحو 0,5 غ، 6 مظاريف من مادّة ​الماريجوانا​ زنة الواحد 1 غ، و48 حبّة مخدّرة نوع ​كبتاغون​"، لافتةً إلى أنّ "بالتّحقيق معه، اعترف بما نُسب إليه لجهة قيامه بترويج المخدّرات لعدد من الزّبائن في بلدة العين". وأفادت بأنّ "المقتضى القانوني أُجري بحقّه، وأودع مع المضبوطات المرجع المختص بناءً على إشارة القضاء".