أشارت المديرية العامّة ل​قوى الأمن​ الدّاخلي- شعبة العلاقات العامّة، إلى أنه "في إطار المتابعة اليومية التي تقوم بها ​شعبة المعلومات​ للحدّ من عمليات ​سرقة​ الدّراجات الآلية، التي كثُرت في الآونة الأخيرة في العديد من المناطق ضمن ​محافظة جبل لبنان​، توافرت معلومات للشّعبة حول وجود دراجات آليّة يُشتبه بأنّها مسروقة في داخل مستودعٍ في ​عرمون​".

وكشفت في بلاغ، أنه "بنتيجة المتابعة الميدانية التي أجرتها القطعات المختصّة في الشّعبة، تمكّنت من تحديد مكان المستودع المذكور، ومن خلال الاستقصاءات والتحريّات المكثّفة تمّ تحديد هويّة شاغله، ويدعى: ع. م. (مواليد عام 1981، لبناني الجنسيّة)، متوارٍ عن الأنظار".

وأوضحت المديرية، أنه "بتاريخ 14/4/2022، دهمت إحدى دوريّات الشّعبة المستودع. وبتفتيشه، ضبطت في داخله /9/ درّاجات آليّة مسروقة، وهيكل دراجة مسروقة أيضًا، إضافةً إلى ضبط قطع دراجات (فيش وفيبرات...)، وإيصالات بيع دراجات آليّة "كَسِر"، ورخص سير آليات، وختم بإسم: بؤرة حجز".

وأكدت أنه "أجري المقتضى القانوني بشأن الدّراجات الآلية، وتمّ تعميم بلاغ بحث وتحرٍّ بحق المشتبه فيه، بناءً على إشارة ​القضاء​ المختص، ولا يزال العمل جارياً لتوقيفه".