لفتت ​مطرانية سيدة النجاة​ في ​زحلة​، إلى أنّ "النّائب ​جورج عقيص​ زار المطرانيّة، يرافقه أعضاء مكتبه، حيث كان في استقبالهم رئيس أساقفة الفرزل وزحلة والبقاع للروم الملكيين الكاثوليك المطران ​ابراهيم مخايل ابراهيم​".

وأوضحت في بيان، أنّ "اللّقاء تخلّله استعراض العمليّة الانتخابيّة من كلّ جوانبها، وما تخلّلها من إشكالات وتجاوزات ما زالت أصداؤها تتردّد حتّى اليوم، ووضع عقيص المطران ابراهيم في أجواء الإشكال الّذي وقع في ​المعلقة​، داعيًا الجميع إلى ضبط النّفس".

وذكرت المطرانيّة أنّ "بدوره، هنّأ المطران ابراهيم عقيص بالمقعد النيابي، مؤكّدًا أنّه يستحقّه عن جدارة، وأشار إلى أنّ الانتخابات يجب أن تكون مدخلًا إلى ورشة كبيرة لتحسين أوضاع البلاد والعباد من كلّ النّواحي، داعيًا النوّاب الجدد في زحلة إلى تشكيل كتلة تهتمّ بأمور زحلة والقضاء. وقد أبدى عقيص ترحيبه بالفكرة، وأعلن استعداده لوضع يده بيد من يريد مصلحة زحلة والقضاء، وإلى أيّ تيّار سياسي انتمى".

وأشارت إلى أنّ "المطران ابراهيم وجّه رسالةً إلى أهالي المنطقة وتحديدًا أهالي المعلقة والكرك، داعيًا إيّاهم إلى الهدوء وعدم الانجرار وراء الفتن، فالانتخابات أصبحت وراءنا وعلينا أن نتطلّع جميعًا إلى المستقبل، وعلى أهل المعلقة الحفاظ على الجيرة والعشرة الطيّبة الّتي طالما امتازت فيها هذه المنطقة بالتّحديد، وبين مختلف مكوّناتها الدّينيّة. وتمنّى التّوفيق لكلّ النوّاب المنتخبين في ​لبنان​، مطالبًا إيّاهم بتغليب مصلحة الوطن على المصالح الشّخصيّة".