أشار عضو ​كتلة التنمية والتحرير​، النائب ​هاني قبيسي​، إلى "أننا لم نكن على تنافس مع أحد ولا على خلاف مع أحد خلال ​الإنتخابات​، بل كنا ندافع عن لبنان بوجه من تدخل ليغير ​سياسة​ بلدنا لمن تدخل بشؤنه الانتخابية وبتركيبة الدولة بمواجهة من أراد السيطرة على لبنان من الخارج".

وتوجه إلى المجتمعين من أبناء بلدته ​زبدين​ الذين تجمعوا للإحتفاء بفوزه في الانتخابات النيابية، قائلاً: "باقتراعكم في الخامس عشر من أيار دافعتم عن الخط وعن النهج وعن دماء الشهداء وعن ​المقاومة​ وعن ثقافة ​الامام موسى الصدر​، وما أرادوه من عمل ضد الاستحقاق النيابي بتدخلات خارجية كي يرفعوا الغطاء السياسي عن المقاومة ويجعلوها وحيدة فريدة في لبنان".

وأردف: "ونحن لم ولن نترك المقاومة التي قدمنا لأجلها خيرة شبابنا، ونحن لم نكن بمنافسة مع أبناء بلدنا بل كنا بمواجهة أعداء لبنان الذين حاولوا بأموالهم شراء الذمم، ونحن كلنا ثقة بأهلنا بأنكم باقون على العهد على خط الشهداء خط السيد موسى الصدر".

وختم قبيسي: "أسأل الله أن يوفقني كي أمثلكم خير تمثيل لنجد حلا لكل مشاكلنا على الساحة اللبنانية، أكانت سياسية أو اقتصادية أو مصرفية أو على مستوى لصوص يريدون تدمير هذا الوطن".