أفادت ​مصلحة الأرصاد الجوية​، بأن يوم غد الأحد تنحسر الكتل الهوائية الحارة عن الحوض الشرقي للمتوسط مع اقتراب المنخفض الجويّ المتمركز حاليا جنوب اليونان مما يؤدي الى طقس متقلب وماطر أحياناً مع تدني ب​درجات الحرارة​ ثم يستقر اعتبارا من بعد ظهر يوم الاثنين.

وتوقعت أن يكون طقس الأحد غائم جزئيّاً مع انخفاض ملحوظ بدرجات الحرارة والتي تصبح دون معدلاتها الموسمية ورياح ناشطة فتقارب ال 70كم/س شمال البلاد كما ترتفع نسبة الرطوبة فتصبح الاجواء سديمية ويتكون ​الضباب​ على المرتفعات، تتساقط ​أمطار​ خفيفة متفرّقة موحلة اعتباراً من المساء خاصة في المناطق الجنوبية تشتد ليل الاحد/ الاثنين مع احتمال حدوث برق ورعد.

وتوقعت أن يكون طقس الإثنين غائم مع تساقط أمطار متفرقة خلال الفترة الصباحية و رياح ناشطة وانخفاض إضافي بدرجات الحرارة كما يتشكل الضباب على المرتفعات،، يتحسن ​الطقس​ تدريجياً خلال ​النهار​ و يتحول الى قليل الغيوم مساء.

كما وتوقعت أن يكون طقس الثلاثاء قليل الغيوم اجمالاً مع ارتفاع طفيف بدرجات الحرارة ، تنشط الرياح فترة قبل الظهر خاصة شمال البلاد، على أن يكون طقس ​الأربعاء​ قليل الغيوم اجمالاً مع ارتفاع إضافي بدرجات الحرارة التي تصبح ضمن معدلاتها الموسمية و يتشكل ضباب محلي على المرتفعات مساء.