أعلنت مصلحة الأرصاد الجوية في لبنان، أن "منخفضا جويّا محدود الفعالية يسيطر على الحوض الشرقي للمتوسّط يؤدي الى طقس متقلب وماطر أحياناً مع تدني بدرجات الحرارة ثم يستقر اعتبارا من ظهر يوم الاثنين".

الطقس المتوقع في لبنان:
الإثنين: غائم اجمالاً مع تساقط أمطار متفرقة خلال الفترة الصباحية مترافقة برياح ناشطة أحيانًا وانخفاض إضافي بدرجات الحرارة على الجبال وفي الداخل وارتفاعها بشكل طفيف على الساحل مع بقائها دون معدلاتها الموسمية كما يتشكل الضباب على المرتفعات، يتحسن الطقس تدريجياً خلال النهار و يتحول الى قليل الغيوم مساءً.
الثلاثاء: قليل الغيوم اجمالاً مع ارتفاع بدرجات الحرارة على الجبال وفي الداخل واستقرارها على الساحل ونشاط في سرعة الرياح فترة قبل الظهر خاصة شمال البلاد.
الأربعاء: قليل الغيوم اجمالاً مع ارتفاع إضافي بدرجات الحرارة على الجبال وفي الداخل واستقرارها على الساحل والتي تبقى دون معدلاتها الموسمية.
الخميس: قليل الغيوم اجمالاً مع ارتفاع إضافي وملحوظ بدرجات الحرارة خاصة على الجبال وفي الداخل والتي تكون فوق معدلاتها الموسمية واحتمال ظهور طبقات من الغبار في الفضاء وتشكّل اجواء سديمية مترافقة بإنخفاض في نسبة الرطوبة، لذا نحذّر من خطر اشتعال الحرائق في المناطق الحرجية.