أثارت صور ​رئيس الوزراء البريطاني​ ​بوريس جونسون​، وهو يتناول كأسا خلال حفل في داونينغ ستريت في عام 2020 وسط تدابير العزل، مجددا اتهامات وجهت له بالكذب قبل صدور تقرير مرتقب عن فضيحة "بارتي غايت". هذا، وقد التقطت الصور التي نشرتها قناة ITV News مساء الإثنين خلال حفل وداع المسؤول الاعلامي لي كاين في 13 تشرين الثاني 2020، بعد أيام من فرض تدابير عزل جديدة في ​إنكلترا​.

ويظهر بوريس جونسون في الصور وهو يرفع كأسه ويتحدث مع عدة أشخاص حول طاولة وضعت عليها زجاجات من ​النبيذ​ وطعام. كانت حفلة الوداع موضع تحقيق من قبل الشرطة، تماما كما احتفالات أخرى تم تنظيمها في دوائر السلطة أثناء ​جائحة كورونا​ في فضيحة اطلق عليها اسم "بارتي غايت".

وعند سؤاله في البرلمان عن حفل تشرين الثاني، أكد بوريس جونسون أنه لم تكن هناك حفلة في ذلك التاريخ وأنه متأكد من عدم انتهاك القواعد. وتم تغريمه من قبل الشرطة لحضوره حفلة بمناسبة عيد ميلاده السادس والخمسين في حزيران 2020 في داونينغ ستريت لكنه لم ينل عقابا لحفلة الوداع ما أعاد الانتقادات إلى الواجهة. ولفتت نائبة زعيم ​حزب العمال​ أنغيلا راينر لقناة ITV، إلى أنه من "المدهش" عدم تغريم زعيم ​حزب المحافظين​ بسبب الحفل "الذي لم يبدُ بتاتا أنه لقاء عمل".