أشار مسؤول منطقة الجنوب الثانية في حزب الله علي ضعون، الى ان "الأولوية بعد الإنتخابات يجب أن تكون لخدمة الناس ويدُنا ممدودة للجميع لتأمين كافة الحلول ولننقذ البلد والدولة".

وخلال رعايته حفل افتتاح الموسم الصيفي لأفواج وفرق الخدمة المجتمعية التي أطلقته مفوضية جبل عامل الثانية في كشافة الإمام المهديدعا، دعا ضعون الجميع للإسراع في تشكيل الحكومة التي تضع أمامها أولوية خدمة الناس وحلّ مشاكلهم الإقتصادية والإجتماعية والنقدية والطبية الخ ، إضافة إلى الإصلاح وتغيير الوضع القائم .

واكد ضعون ان "حزب الله مع محاربة الفساد واليوم دخل للمجلس النيابي أسماء جديدة ويدنا ممدودة لهم للعمل كفريق واحد لنحمي بلدنا وننقذه من الفساد المستشري فيه".

وتوجه الى النواب الجدد بالقول :"يجب أن نتكاتف من أجل الحفاظ على أموال المودعين ولمحاسبة من هرّبوا الأموال إلى خارج لبنان ، أمّا الشّعارات البرّاقة لن تعطي نتيجة ولن تفيد البلد لكن ما يفيد البلد العمل على إنقاذ أهلنا من خلال الإصلاحات وهذا الهمّ الأساسي المطلوب اليوم لنعمل علي" .

وأشار ضعون إلى أنّ الحل اليوم بأن نكون أقوياء وأغنياء من خلال استخراج الغاز والنفط ولنأتي بمليارات الدولارات وننقذ بلدنا واقتصادنا ونصِل بالناس لبرّ الآمان.