اعتبر النائب ​سليم عون​، بعد فوزه ب​الانتخابات النيابية​ عن المقعد الماروني في دائرة زحلة وفي لقاء خاص مع ​النشرة​، أنّ "الانتخابات أصبحت خلفنا، وبجب أن ننظر الى الأمام لنتمكن من تحقيق ما ينشده مجتمعنا وأهلنا، خاصةً في زحلة".

وأشار إلى أن "هناك أمورا كثيرة كانت موضوعة على سكة الإنجاز في المرحلة السابقة، انما توقفت بسبب تدهورالاوضاع الاقتصادية، فأملنا ان ننهض بكل لبنان وان نكون مساهمين في ​خطة التعافي​ والانقاذ، لنعود ونبدأ بتنفيذ الخطط الانمائة الموضوعة ل​مدينة زحلة​، واولها بحيرة بئر هاشم التي تؤمن المياه الى منطقة زحلة وبلدة الفرزل؛ إضافةً الى جعلها مشروع سياحي بامتياز".

من جهة اخرى، لفت عون الى "ضرورة تحويل ​مطار رياق​ الى مطار مدني، ليكون رائداً بين لبنان والدول العربية من ناحية الشحن وبفترة لاحقة يكون محطة للركاب، اضافةً الى رش المبيدات للاراضي الزراعية التي تتم سنوياً من خلال مطار رياق".

وذكر أن الموضوع الثالث الذي يعطيه عون اهمية كبيرة والذي عمل عليه في السنوات السابقة مع تكتل "لبنان القوي"، هو "ربط زحلة بمناطق المتن وكسروان من خلال إكمال أوتوستراد المتن السريع، واصاله بمدينة زحلة". وتمنى عون ان "يستعيد لبنان عافيته، للتمكن من تنفيذ هذه المشاريغ وغيرها التي تهم الزحليين والبقاعيين".