أشار النائب كريم كبارة، خلال لقائه رئيس حكومة تصريف الاعمال ​نجيب ميقاتي​، الى "أنني بحثت مع ميقاتي في الاوضاع العامة ولا سيما ما يتعلق منها بمطالب ​مدينة طرابلس​. وقد اطلعته على حالات التسمم والاوبئة التي تسجل منذ فترة بين الاطفال، فأجرى الاتصالات اللازمة بوزير الصحة ​فراس الأبيض​ من أجل الاسراع في اجراء الفحوصات اللازمة. كما وضعته في اوضاع الطرق المزرية فاجرى اتصالا بوزير الاشغال العامة والنقل وتم التأكيد على الانطلاق في ورشة صيانة الطرق الرئيسية قريبا جدا".

ولفت كبارة، الى أنه "وضع ميقاتي في الصعوبات التي يعانيها الطرابلسيون جراء ارتفاع اسعار المولدات وعدم التزام اصحاب المولدات بالتعرفة. فتقرر التواصل مع المعنيين لا سيما في وزارة الاقتصاد لوضع الضوابط اللازمة لهذا الملف".

من جهته، ذكر النائب ​وليد البعريني​، خلال لقائه ميقاتي، "أننا بحثنا مطالب منطقة عكار وخصوصا وضع الطرقات التي يعاني منها العكاريون، ولقد اتصل ميقاتي بالهيئة العليا للاغاثة وبوزير الاشغال ​علي حمية​ للبدء بورشة ترميم الطرق".

أشار الى "أننا تطرقنا الى موضوع الاعتداء الاسرائيلي المستجد وتمنينا على دولته العمل لكي يكون جميع اللبنانيين كلمة واحدة لمواجهة هذه المرحلة التي تتضمن رفع العدوان الاسرائيلي ووحدة الصف اللبناني".

وأوضح أن "كتلتنا سترشح الرئيس ميقاتي لرئاسة الحكومة ولن ترشح غيره، لاننا لا نرى سواه مناسبا لهذا الشأن، ونحن نتمنى من هنا ومن على هذا المنبر ان يتعالى جميع القيمين على الأوضاع في لبنان عن الصغائر للتفاهم على مشاريع لإنقاذ البلد فالوضع لم يعد يحتمل ابدا".