أشار بطريرك السريان الكاثوليك إغناطيوس يوسف الثالث يونان، بعد لقائه رئيس مجلس النواب ​نبيه بري​، في مقرّ الرّئاسة الثّانية في عين التينة، إلى "أنّنا تمنّينا له البركة والنّجاح، وتقدّمنا له بالتّهنئة بقبوله التفويض من قبل النواب لمتابعة دفّة الحكم بحكمة وبالحوار، وقبول الجميع مهما تعدّدت انتماءاتهم الحزبيّة والطّائفيّة".

ولفت إلى "أنّنا نشكر برّي على قبول هذا التّوكيل في متابعة خدمة ​لبنان​، والعمل من أجل إنقاذه من هذه الأزمة المخيفة، وندعو الله ألّا يجعل من هذا البلد يعاني ما عانينا منه في ​العراق​ و​سوريا​. دعونا له بالخير والّتوفيق والعافية".

والتقى برّي السّفير ​الصين​ي في لبنان ​تشيان مينجيان​، الّذي سلّمه رسالة تهنئة من رئيس اللّجنة الدّائمة للمجلس الوطني لنوّاب الشّعب لجمهوريّة الصين الشعبيّة لي تشان شو، جاء فيها: "تلقّينا بسرور نبأ إعادة انتخابكم لرئاسة مجلس النوّاب، ويطيب لي بهذه المناسبة أن أقدّم لكم التّهاني الحارّة، وأنّني مستعدّ للعمل معكم لتعزيز التّواصل والتّعاون الودّي بين المجلس الوطني لنوّاب الشّعب لجمهوريّة الصين الشّعبيّة، و​مجلس النواب اللبناني​، لتوطيد الصّداقة بين شعَبي البلدين وتطوير التّعاون الودّي بين البلدين في مختلف المجالات".

كما التقى سفير ​بنغلادش​ اللّواء جهانغير المستهيدور الرحمان، حيث جرى عرض للأوضاع العامّة والعلاقات الثّنائيّة بين البلدين.