سلّم قائد ​الكتيبة الهندية​ العاملة في إطار "​اليونيفيل​" سوجاي كومار، سيّارة إسعاف مجهّزة بمعدّات طبيّة، إلى رئيس ​بلدية شبعا​ ​محمد صعب​، في مركز ​الدفاع المدني​.

وأشارت "اليونيفيل"، في بيان، إلى أنّ "هذا المشروع ما هو إلّا خطوة صغيرة نحو تحقيق هدف النّهوض بالمجتمع المحلّي في شبعا ومساعدته"، مركزّةً على "أنّها تقدّر رؤية مركز الدفاع المدني وتفخر بإضافة مساهمتها تجاه أهالي شبعا". وأوضحت أنّ "مشروع تجهيز سيّارة الإسعاف في مركز الدفاع المدني، سيساعد على توفير الإسعافات الأوّليّة الأساسيّة، والقيام بالإجلاء السّريع للمصابين، وتقديم المساعدة المنقذة للحياة".

ولفتت إلى أنّ "تجهيز سيارة الإسعاف يتماشى مع رؤية "اليونيفيل" المتمثّلة في تعزيز قوّة مركز الدفاع المدني، وتوفير تدابير آمنة للتغلّب على أيّ مشكلة"، مؤكّدةً أنّ "اليونيفيل والكتيبة الهندية موجودتان دائمًا من أجل السكان المحليّين في الجنوب، وأنّه لشرف عظيم لنا أن نكون عونًا لأصدقائنا الّلبنانيّين، ومن شأن هذه المشاريع أن تعزّز أواصر الصّداقة والعلاقات الطيّبة بيننا".

من جهته، شكر صعب "اليونيفيل" والكتيبة الهندية على "دعمهما الثّابت والدّائم للبلدة في تنفيذ هذا المشروع الحيوي والضّروري، الّذي ساعد "اليونيفيل" في التّواصل مع السكان المحليّين، وسيقطع شوطًا في تعزيز الرّوابط بين "اليونيفيل" والسكان المحليّين".