أشار رئيس ​لجنة الشباب والرياضة​ النائب ​سيمون أبي رميا​، خلال اجتماع للجنة بحضور عدد من النواب، الى أن "الإجتماع خُصص لتحديد منهجية العمل ودورية الاجتماعات التي سنعقدها في المرحلة المقبلة".

ولفت أبي رميا، الى أنه "كان هناك نقاش عام في الامور التي تهم قطاعي الشباب والرياضة، والافكار التي لدى كل نائب للمرحلة المقبلة. وكان هناك تأكيد ان هذه اللجنة ليست ثانوية بل هي تعنى بقطاعات اساسية، وبالتحديد قطاع الشباب الذي يعيش حاليا حالا من اليأس والاحباط في الوضع الحالي، ولدينا مهمة اساسية في هذا الموضوع، وهناك افكار من اجل تفعيل الرياضة في لبنان. ونرى كيف سيكون للجنة دور تحفيزي على هذا الصعيد".

وأوضح أنه "تقرر في نهاية الاجتماع ان يكون لدينا اجتماعات دورية كل يوم خميس عند العاشرة والنصف. اما في ما يختص بالاجتماع المقبل فسيكون مع وزير الشباب والرياضة في حكومة تصريف الأعمال ​جورج كلاس​، استثنائيا عند العاشرة والنصف قبل ظهر الاربعاء المقبل لأن وزراء الشباب والرياضة في العالم العربي اعتمدوا لبنان وبيروت عاصمة للشباب العربي لعام 2022".

وأكد "أننا سنرى مع وزير الشباب والرياضة ما هو البرنامج الذي سيعلن لهذه الاحتفالية، وما هو دور لجنة الشباب والرياضة في هذا الاطار".