ذكرت دائرة التقديرات في ​مصلحة الأرصاد الجوية​، أنّ "طقسًا مستقرًّا يسيطر على الحوض الشّرقي للبحر المتوسّط، حتّى مساء اليوم الثّلثاء، حيث يتحوّل إلى متقلّب حتّى صباح يوم الأربعاء، مع درجات حرارة دون معدّلاتها الموسميّة"، مشيرةً إلى أنّ "معدّل ​درجات الحرارة​ المعتادة على السّاحل لشهر حزيران بين 22 و30 درجة مئويّة".

وأوضحت في نشرتها الصّباحيّة، أنّ "​الطقس​ في ​لبنان​ اليوم الثّلثاء غائم جزئيًّا، مع انخفاض إضافي محدود بدرجات الحرارة خاصّةً في المناطق الدّاخليّة، ورياح ناشطة تشتدّ شمالًا لتصل إلى ما يقارب 50 كلم/س، ويتحوّل ليلًا إلى غائم مع ضباب كثيف على المرتفعات وتساقط ​أمطار​ محليّة خفيفة خاصّةً في المناطق الشّماليّة". وبيّنت أنّ "الطّقس المتوقّع الأربعاء غائم مع رياح ناشطة أحيانًا، واحتمال تساقط أمطار محليّة خفيفة فترة قبل الظّهر، ويتحوّل خلال النّهار إلى غائم جزئيًّا مع ارتفاع بسيط بدرجات الحرارة على الجبال وفي الدّاخل".

ولفتت دائرة التّقديرات، إلى أنّ "الطّقس المتوقّع يوم الخميس قليل الغيوم مع ضباب محلّي على المرتفعات، وارتفاع محدود بدرجات الحرارة خاصّةً على الجبال وفي الدّاخل. أمّا الطّقس المتوقّع الجمعة فقليل الغيوم مع ضباب محلّي على المرتفعات، وارتفاع إضافي بدرجات الحرارة إذ تتخطّى معدّلاتها الموسميّة".