أعلن رئيس ​اتحادات ونقابات النقل البري​ ​بسام طليس​، بعد لقائه رئيس حكومة تصريف الاعمال ​نجيب ميقاتي​، "أننا ناقشنا الإتفاق الذي عقدناه برعاية رئيس الحكومة، وأحد بنوده ينص على دعم قطاع النقل البري من أجل وضع تعرفة مخفضة للنقل، اذ لا تعرفة اساسًا، لأن آخر تعرفة وضعت عندما كان سعر صفيحة البنزين 40 الف ليرة لبنانية.".

ولفت إلى أنّ "هناك إشكالية حول الموضوع المالي، أي موضوع الدعم، وقد قال لنا ميقاتي بأن أموال الدعم غير متوفرة"، مشيرًا إلى "أننا اتفقنا على البحث عن صيغ أخرى وعلى عقد اجتماع يوم الثلاثاء المقبل في السراي برئاسة ميقاتي، وحضور وزراء المالية والداخلية والاشغال العامة والنقل".

وفي وقت لاحق، استقبل الرئيس ميقاتي وزير الدفاع في النيبال كيران راج شارما وقائد الجيش النيبالي الجنرال برابهو راج شارما على رأس وفد. وتم خلال اللقاء بحث العلاقات بين البلدين، كما حيّا ميقاتي الدور الذي تقوم به الكتيبة النّيباليّة العاملة في اطار قوات اليونيفيل في جنوب لبنان.

كما اجتمع ميقاتي مع كلا من نائب رئيس مجلس النواب السابق ​ايلي الفرزلي​، وزير الخارجية ​عبدالله بو حبيب​، النائبين ​عدنان طرابلسي​ و​طه ناجي​، ثم رئيس الهيئات الاقتصادية ​محمد شقير​.