ذكرت دائرة التقديرات في ​مصلحة الأرصاد الجوية​، أنّ "طقسًا صيفيًّا مستقرًّا يسيطر على الحوض الشرقيّ للمتوسّط، مع درجات حرارة ضمن معدّلاتها الموسميّة حتّى فجر يوم السّبت، حيث يتأثّر بمنخفض جوّي متمركز جنوب ​تركيا​؛ ممّا يؤدّي إلى طقس متقلّب وممطر حتّى المساء حيث يعود إلى الاستقرار"، مشيرةً إلى أنّ "معدّل ​درجات الحرارة​ المعتادة على السّاحل لشهر حزيران بين 22 و30 درجة مئويّة".

وأوضحت في نشرتها الصّباحيّة، أنّ "​الطقس​ في ​لبنان​ اليوم الجمعة قليل الغيوم، مع ضباب محلّي على المرتفعات وارتفاع بدرجات الحرارة، حيث تتخطّى معدّلاتها الموسميّة خاصّةً في المناطق الجبليّة والدّاخليّة، يتحوّل بعد الظّهر إلى غائم في المناطق الشّماليّة، مع رياح ناشطة وتكون الأجواء متقلّبة".

ولفتت دائرة التّقديرات، إلى أنّ "الطّقس المتوقّع يوم غد السّبت، غائم مع انخفاض ملحوظ بدرجات الحرارة حيث تصبح دون معدّلاتها الموسميّة، مع رياح ناشطة تصل لحدود الـ60 كلم/س، وتتساقط ​أمطار​ متفرّقة أحيانًا تشتدّ في المناطق الشّماليّة، مع حدوث برق ورعد خاصّةً فترة قبل الظّهر. يتحسّن الطّقس ويستقر تدريجيًّا اعتبارًا من المساء".

وبيّنت أنّ "الطّقس المتوقّع الأحد قليل الغيوم، مع ضباب محلّي على المرتفعات مع بداية ارتفاع بدرجات الحرارة. أمّا الطّقس المتوقّع يوم الإثنين فقليل الغيوم مع ضباب محلّي على المرتفعات، وارتفاع إضافي طفيف بدرجات الحرارة الّتي تصبح ضمن معدّلاتها الموسميّة".