أعلن النّائب ​هاغوب بقرادونيان​، باسم ​كتلة نواب الأرمن​، "أننا أعربنا لرئيس الحكومة المكلف ​نجيب ميقاتي​ عن استعدادنا للمشاركة في الحكومة دون الدخول في تفصيل الحقائب والوزارات".

وأوضح من ​مجلس النواب​، "أننا عرضنا على ميقاتي العمل للوصول إلى التأليف بأسرع وقت، وطلبنا منه عدم الدخول في الشروط والشروط المضادة، كما طلبنا منه عدم المراهنة على التأجيل".

وتمنى "على ميقاتي أن يكون لديه ​تشكيلة حكومية​ خلال اليومين المقبلين"، شدد على ضرورة "الخروج من مرض مذهبية الوزارات السيادية والدرجة الرابعة وغيرها"، معتبراً أن "لا أحد لديه صق بوزاره معينة".

ورأى بقرادونيان، أن "الأولوية اليوم بعيداً عن ملف الترسيم، هي لقمة العيش للمواطن والكهربا والمياه و​الخبز​"، مشيراً إلى أنه "إذا استطاعت الحكومة في الأربع أشهر القادمة مواجة هذه الأزمات تكون قد صنعت إنجازاً".

وأوضح رداً على سؤال حول إعطاء الثقة للحكومة، أنه "لتتألف الحكومة وعلى أساسها نقرر إعطاء الثقة"، وتابع: "نريد حكوم جديدة، مرممة أم جديدة لا يهم، المهم أن نؤمن حاجة المواطن". وذكر أن "موضوع الوزير أو التسمية يعود ل​حزب الطاشناق​"، وأردف: "حسب الحقيبة نسمي الوزير".