أفادت شعبة العلاقات العامة في قوى الأمن الداخلي في بيان بأنه "في إطار المتابعة اليومية التي تقوم بها شعبة المعلوماتفي قوى الامن الداخلي للحد من عمليات تجارة وترويج المخدرات في مختلف المناطق اللبنانية، وبنتيجة الجهود الحثيثة التي تقوم بها القطعات المختصة في الشعبة، توافرت معلومات لها حول نشاط مجهول بترويج المخدرات سيرا على الأقدام على الأوتوستراد الممتد من ميرنا الشالوحي الى سد البوشرية".

ولفتت الى أنه "نتيجة الاستقصاءات والتحريات المكثّفة، توصّلتالى تحديد هويته، ويدعى إ. أ. (مواليد عام 1984، سوري) أعطيت الاوامر للعمل على تحديد مكان تواجده ومراقبته تمهيداً لتوقيفه. بتاريخ 28-6-2022 وبعد عملية رصد ومتابعة دقيقة، تمكّنت إحدى دوريات الشعبة من توقيفه بالجرم المشهود في محلة سد البوشرية أثناء قيامه بترويج المخدرات سيراً على الأقدام. بتفتيشه عثر بحوزته على /6/ مظاريف تحتوي مادة الكوكايين زنتها /12,6/غ، /4/ مظاريف بداخلها مادة الهيرويين زنتها /7,2/ غ، مبلغ مالي وهاتف خلوي، وبتفتيش مكان إقامته الكائن في محلة سد البوشرية تم ضبط /6/ علب بلاستيكية بداخلها مادة الكوكايين زنتها /22,8/غ، قطعة من مادة حشيشة الكيف زنتها حوالى /41,4/ غ، ومبلغ مالي وهاتف خلوي.
بالتحقيق معه، اعترف بما نسب اليه لجهة قيامه بترويج المخدرات سيراً على الأقدام لعدد من الزبائن على الأوتوستراد الممتد من محلة ميرنا الشالوحي الى محلة سد البوشرية".

وذكرت أنه "أجري المقتضى القانوني بحقه، وأودع مع المضبوطات المرجع المختص، بناء على إشارة القضاء".