عرض رئيس مجلس النواب ​نبيه بري​، مع السفيرة الفرنسية لدى لبنان ​آن غريو​، الأوضاع العامة والمستجدات والعلاقات الثنائية اللبنانية الفرنسية.

كما التقى رئيس المجلس ممثل منظمة ​الامم المتحدة​ للطفولة (اليونيسف) في لبنان إدوارد بيجبدير في زيارة برتوكولية بعد تعيينه ممثلاً للمنظمة في لبنان الزيارة كانت مناسبة اطلع فيها بيجبدير رئيس المجلس على برامج عمل اليونسيف في لبنان وعملها لاسيما مجالات التعاون مع مجلس النواب. كما إلتقى سفير بلجيكا هوبير كورمان في زيارة وداعية بمناسبة إنتهاء مهامه الدبلوماسية كسفير لبلاده لدى لبنان.

على صعيد آخر ولمناسبة ​عيد الأضحى​، تلقى رئيس مجلس النواب نبيه بري برقية تهنئة من الرئيس المصري عبد الفتاح السيس، اعرب فيها عن الحاجة الى استحضار روح التضامن والترابط بين شعوب الأمة وصولاً الى مستقبل يسوده السلام والرخاء بين جميع المسلمين حول العالم.

كما تلقى رئيس المجلس عدد من برقيات التهنئة وفي هذا الإطار تلقى برقية من رئيس المجلس الوطني الإتحادي في دولة ​الإمارات​ صقر غباش، ومن رئيس مجلس الشورى في ​سلطنة عمان​ خالد بن هلال بن ناصر المعولي، امين عام الجمعية البرلمانية الاسيوية محمد رضا ماجدي، نائب رئيس العراقي السابق اياد علاوي، ومن رئيس المكتب السياسي ل​حركة حماس​ ​اسماعيل هنية​.