تفقد وفد من ​كتلة التنمية والتحرير​ ضم النائبان ​هاني قبيسي​ وناصر جابر عمليات الاطفاء للنيران المندلعة منذ مساء امس في معمل قبلان للسجاد في بلدة زفتا الجنوبية وألتقوا بصاحب المعمل حسين قبلان وبمسؤولي فرق الاطفاء والاغاثة التي تواصل عملها لاخماد النيران في المبنى الايل للسقوط نتيحة تعرضه لحرارة مرتفعة جدا منذ الامس.

أعرب عضو كتلة "التنمية والتحرير" النائي هني قبيسي، خلال تفقده مع النائب ناصر جابر عمليات الاطفاء للنيران المندلعة منذ مساء امس في معمل قبلان للسجاد في بلدة زفتا الجنوبية، عن أسفه "لوقوع هذه الكارثة التي تعرض لها اكبر مصنع للسجاد في ​لبنان​ والذي يؤمن فرص عمل لاكثر من مئتي وخمسين موظف اصبحوا وعائلاتهم بدون دخل".

وتمنى قبيسي، على "وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل السعي و التدخل لتأمين قوت هؤلاء ​العمال​ والموظفين حتى لا تجوع عائلاتهم وخاصة في هذه الظروف الصعبة التي يعاني منها البلد".

وشكر قبيسي، ​الاجهزة الامنية​ وعلى رأسهم الجيش اللبناني و​الدفاع المدني اللبناني​ بعناصره ومتطوعيه و​كشافة الرسالة الاسلامية​ الدفاع المدني و​الهيئة الصحية الاسلامية​ واسعاف النبطية وكل الجمعيات التي تساهمت في اخماد الحريق، وتعمل على تأمين سلامة المواطنين وعمال وموظفي المصنع.