ذكرت دائرة التقديرات في ​مصلحة الأرصاد الجوية​، أنّ "طقسًا صيفيًّا معتدلًا ورطبًا نسبيًّا يسيطر على الحوض الشّرقي للمتوسّط، مع درجات حرارة ضمن معدّلاتها الموسميّة حتّى نهاية الأسبوع، إذ يتأثّر تدريجيًّا بكتل هوائيّة حارّة"، مشيرةً إلى أنّ "معدّل ​درجات الحرارة​ المعتادة على السّاحل لشهر تمّوز بين 24 و32 درجة مئويّة".

وأوضحت في نشرتها الصّباحيّة، أنّ "​الطقس​ المتوقّع في ​لبنان​ اليوم الخميس قليل الغيوم إلى غائم جزئيًّا، دون تعديل يُذكر بدرجات الحرارة على السّاحل وفي الدّاخل، بينما تنخفض بشكل بسيط في المناطق الجبليّة، كما يتشكّل الضّباب المحلّي على المرتفعات في الفترة الصّباحيّة والمسائيّة"، مبيّنةً أنّ "الطّقس المتوقّع غدًا الجمعة غائم جزئيًّا، يتحوّل مساءً إلى غائم دون تعديل يُذكر بدرجات الحرارة على السّاحل، بينما تنخفض في المناطق الجبليّة والدّاخليّة، مع ضباب على المرتفعات؛ كما تنشط الرّياح أحيانًا".

ولفتت دائرة التّقديرات، إلى أنّ "الطّقس المتوقّع يوم السّبت قليل الغيوم إلى غائم جزئيًّا، دون تعديل بدرجات الحرارة، مع تشكّل الضّباب على المرتفعات في الفترة الصّباحيّة والمسائيّة. أمّا الطّقس المتوقّع يوم الأحد فقليل الغيوم، مع ضباب على المرتفعات وارتفاع بدرجات الحرارة".