ذكرت دائرة التقديرات في ​مصلحة الأرصاد الجوية​، أنّ "طقسًا صيفيًّا رطبًا حارًّا نسبيًا ومعتادًا يسيطر على ​لبنان​ خلال الأيّام القادمة، حيث تكون ​درجات الحرارة​ ضمن معدّلاتها الموسميّة"، مشيرةً إلى أنّ "معدّل درجات الحرارة المعتادة على السّاحل لشهر تمّوز بين 24 و32 درجة مئويّة".

وأوضحت في نشرتها الصّباحيّة، أنّ "​الطقس​ في لبنان اليوم الخميس قليل الغيوم إلى غائم جزئيًّا، مع انخفاض بسيط بدرجات الحرارة على الجبال وفي الدّاخل واستقرارها على السّاحل، وتكون ضمن معدّلاتها الموسميّة، مع نسبة رطوبة مرتفعة نسبيًّا تزيد من نسبة الشعور بالحر كما تؤدّي إلى تشكّل ​الضباب​ على المرتفعات المتوسّطة خلال الفترات الصّباحيّة والمسائيّة. تنشط الرياح أحيانًا، ممّا يستدعي التّحذير من خطر اندلاع الحرائق في المناطق الحرجيّة".

ولفتت دائرة التّقديرات، أنّ "الطّقس المتوقّع غدًا الجمعة غائم جزئيًّا، مع استقرار درجات الحرارة على السّاحل وارتفاعها بشكل طفيف على الجبال، كما تبقى نسبة الرطوبة مرتفعة، ممّا يزيد الشعور بالحر ويؤدّي إلى تكوّن الضّباب على المرتفعات المتوسّطة خلال الفترات الصّباحية والمسائيّة".

وبيّنت أنّ "الطّقس المتوقّع يوم السّبت قليل الغيوم إلى غائم جزئيًّا، مع انخفاض بسيط بدرجات الحرارة على السّاحل وبقاء نسبة الرّطوبة مرتفعة، ممّا يزيد من نسبة الشّعور بالحر، وانخفاض ملموس على الجبال والدّاخل؛ كما يتشكّل الضّباب على المرتفعات أحيانًا"، مفيدةً بأنّ "الطّقس الأحد قليل الغيوم إلى غائم جزئيًّا، مع درجات حرارة صيفية معتادة، وبقاء نسبة الرّطوبة مرتفعة تؤدّي لزيادة نسبة الشعور بالحر".