أفاد مراسل ​النشرة​ في صيدا، ان "وزير السياحة في حكومة تصريف الأعمال ​وليد نصار​ امضى يوما سياحيا صيداويا بدعوة من النائب ​عبد الرحمن البزري​، حيث جال على المعالم الاثرية والتاريخية في المدينة، داعيا الى تشجيع السياحة عن طريق برنامج سياحي انمائي تراثي ثقافي مستدام ل​مدينة صيدا​ يهدف لجذب السائح قائلا ان صيدا تستاهل منا الكثير".

ولفت المراسل، الى أن "نصار استهل جلوته بلقاء البزري في دارته في المدينة، بعد ذلك انتقلا معا الى ​قلعة صيدا البحرية​ ومن ثم بجولة بحرية حيث تفقد زيرة صيدا والحديقة المائية وعقد مؤتمرا صحفيا في باب السراي في ​صيدا القديمة​، بمشاركة النائب البزري وممثل رئيس بلدية صيدا محمد السعودي، ونائبه ​ابراهيم البساط​ بحضور أعضاء المجلس البلدي وجمعيات اهلية واعضاء لجنة ​مهرجانات صيدا​ ومدراء مكاتب السياحة والسفر في المدينة".

واعلن نصار، خلال المؤتمر، عن برنامج "سياحي انمائي تراثي ثقافي مستدام لمدينة صيدا يهدف لجذب السائح، لافتاً الى أن "صيدا تستاهل منا الكثير". واضاف ان "مدينة صيدا حرمت الكثير من الخدمات داعيا لفتح بيوت الضيافة المقفلة في المدينة كاشفا عن خطة ستقوم بها وزارة السياحة مع بلدية المدينة بهذا الخصوص".