أفادت "النشرة"، بـ"سقوط اقتراح القانون الرامي إلى تعديل نص المادة 80 من القانون 144 (قانون موازنة 2019) الصادر بتاريخ 31/7/2019 بالتصويت"، معلنةً أنه "تم اقرار إقتراح القانون المعجّـل المكرر الرامي إلى تعديل بندين من الجدول رقم (9) الملحق بقانون موازنة العام 2019- المقدم من النواب ​محمد خواجة​ ـ ​عناية عز الدين​ ـ ​وليد البعريني​ ـ ​حسين جشي​ ـ ​سجيع عطية​ ـ ​جهاد الصمد​ ـ ​نبيل بدر​ ـ ​عماد الحوت​ ـ سلييم عون و أحمد الخير".

كما تم اقرار إقتراح القانون المعجّـل المكرر الرامي إلى تعديل المادة 72 من القانون رقم 326 (موازنة العامة العام 2001)- المقدم من النواب محمد خواجة ـ عناية عز الدين ـ وليد البعريني ـ حسين جشي ـ سجيع عطية ـ نبيل بدر ـ عماد الحوت ـ ​سليم عون​ و أحمد الخير".

واقرار إقتراح القانون المعجّـل المكرر الرامي إلى تعديل المادة 35 من القانون رقم 6 الصادر بتاريخ 5/3/2020 (الموازنة العامة والموازنات الملحقة للعام 2020- المقدم من النواب محمد خواجة ـ عناية عز الدين ـ وليد البعريني ـ حسين جشي ـ سجيع عطية ـ جهاد الصمد ـ نبيل بدر ـ عماد الحوت ـ سليم عون و أحمد الخير.

وتم إقرار إقتراح القانون المعجّـل المكرر الرامي إلى تعديل المادة الأولى من القانون رقم 90 /1991 المقدم من النواب محمد خواجة ـ عناية عز الدين ـ وليد البعريني ـ حسين جشي ـ سجيع عطية ـ جهاد الصمد ـ نبيل بدر ـ عماد الحوت ـ سلييم عون وأحمد الخير.

كما أفادت "النشرة"، بـ"سقوط صفة العجلة عن إقتراح القانون المعجّـل المكرر الرامي إلى تعديل الفقرة 2 من المادة 178 من القانون رقم 243/2012 (قانون السير الجديد). المقدم من النواب محمد خواجة ـ عناية عز الدين ـ وليد البعريني ـ حسين جشي ـ سجيع عطية ـ جهاد الصمد ـ نبيل بدر ـ عماد الحوت ـ سلييم عون و أحمد الخير".

وتم احالة إقتراح القانون المعجّـل المكرر الرامي إلى تعديل المادة 346 من قانون تنظيم القضاء الشرع السني والجعفري بتاريخ 16/7/1962 - المقدم من النائب علي حسن خليل الى اللجنة. وسقوط صفة العجلة عن إقتراح القانون المعجّـل المكرر الرامي إلى إنشاء صندوق مالي خاص بأفراد الأجهزة العسكرية و الأمنية - المقدم من النائب غسان سكاف.

ولفتت إلى "سقوط صفة العجلة عن إقتراح القانون المعجّـل المكرر الرامي إلى تمديد المهل القانونية و القضائية و العقدية و الضرائبية المقدم من النائب غازي زعيتر".

كما سقطت صفة العجلة عن إقتراح القانون المعجّـل المكرر الرامي إلى دعم العائلات الفقيرة المنتشرة على كافة الأراضي اللبنانية بمبلغ إجمالي قدره 300 دولار أميركي (Fresh)- المقدم من النائب أشرف ريفي واحالته الى اللجنة المختصة.

وسقطت صفة العجلة عن إقتراح القانون المعجّـل المكرر الرامي إلى تعديل المادة 17 من القانون رقــــم 163/2011 لتضمينه خريطة وإحداثيات ترسم حدود المياه الإقليمية الجنوبية والمنطقة الإقتصادية الخالصة جنوبًا وفقاً للخط الذي رسمته مصلحة الهيدروغرافيا في الجيش اللبناني والمعروف بالخط 29- المقدم من النائب حسن مراد.

كما سقطت صفة العجلة عن إقتراح القانون المعجّـل المكرر الرامي إلى تعديل المادة 6 من القانون رقم 163 تاريخ 18/8/201 (تحديد المنطقة الإقتصادية الخالصة للجمهورية) - المقدم من النائب بولا يعقوبيان واحالته الى اللجنة. وسقطت صفة العجلة عن إقتراح القانون المعجّـل المكرر الرامي إلى تنظيم إنتخابات رئيس الجمهورية اللبنانية- المقدم من النائب نديم الجميّل.

وسقطت صفة العجلة عن إقتراح القانون المعجّـل المكرر الرامي إلى إعطاء تعويض لذوي الضحايا و المتضررين جسدياً بسبب العنف المفرط الأمني الحاصل خلال الإنتفاضات والإحتجاجات الشعبية المندلعة منذ 17 تشرين الأول 2019 المقدم من النائب فراس حمدان.

وسقطت ايضًا صفة العجلة إقتراح القانون المعجّـل المكرر الرامي إلى تعديل المادتين 56 و 57 من مرسوم إشتراعي رقم 102 الصادر في 16/9/1983 (قانون الدفاع الوطني) المقدم من النائبين بلال عبد الله وهادي أبو الحسن.