أعلنت دائرة العلاقات العامّة في ​بلدية بيروت​، أنّ "بناءً على الكشف الّذي أجراه قسم المراقبة في مصلحة المؤسّسات المصنّفة في بلدية بيروت، تبيّن أنّ حانة "Cheers Beirut" الكائنة في العقار رقم 49 منطقة ​المدور​، المقابل لكنيسة مار مطانيوس للموارنة، تستثمر دون ترخيص ودون مراعاة شرط المسافة المطلوب تأمينه عن دور العبادة".

وأوضحت في بيان، أنّ "بناءً على المرسوم رقم 4221 تاريخ 18/10/2000 (تحديد الشّروط العامّة لإنشاء واستثمار المؤسّسات السّياحيّة، لا سيّما المادّة الحادية عشرة منه)، وبناءً على ضرورات المصلحة العامّة ومقتضيات السّلامة العامّة، أصدر محافظ ​مدينة بيروت​ القاضي ​مروان عبود​ قرارًا حمل الرّقم 974/ب، جاء في نصّه ما يلي:

-المادّة الأولى: تُقفل وتوضع الأختام على المؤسّسة السّياحيّة "Cheers Beirut" الكائنة في الطّابق الأرضي من البناء القائم على العقار رقم 49 منطقة المدور العقارية - شارع باستور - محلة ​الجميزة​.

-المادّة الثّانية: يُمنع منعًا باتًا فكّ الختم أو نزعه أو إتلافه تحت طائلة الملاحقة الجزائيّة، عملًا بالمادّة 368 من ​قانون العقوبات​".

وأشارت الدّائرة إلى أنّ "بناءً على تكليف المحافظ عبود، قام يوم أمس مراقبو مصلحة المؤسّسات المصنّفة في بلدية بيروت بمؤازرة من ​فوج حرس بيروت​، بتنفيذ مضمون هذا القرار".