أشارت أمانة السرّ العامّة للرهبانيّة اللبنانيّة المارونيّة، إلى أنه "بعد خلوة المجمع العام العادي المنعقد من السادس والعشرين إلى الثامن والعشرين من شهر تمّوز ٢٠٢٢، وبعد الصلاة واستلهام الرّوح القدس، انتخبت الرهبانيّة اللبنانيّة المارونيّة في هيئتها الانتخابيّة المنعقدة في التاسع والعشرين من شهر تمّوز ٢٠٢٢ مجمع الرئاسة العامّة الجديد".

ولفتت إلى أنّ "الأباتي هادي محفوظ، رئيساً عامّاً للرهبانيّة اللبنانيّة المارونية، الأب جورج حبيقه، نائباً عامّاً، الأب ميشال ابوطقة، مدبّراً عامّاً، الأب جوزف قمر ، مدبّراً عامّاً، الأب طوني فخري، مدبّراً عامّاً".

وأشارت الرهبانيّة، إلى أنها "إذ تشكر جميع الّذين واكبوها بالصلاة، تسأل الربّ أن يباركهم، وأن يزرع في بيوتهم وعيالهم أمانه وسلامه، وأن يحمي الوطن وجميع أبنائه".

وأعلنت أنه "يحتفل قدس الأب العام ومجمع الرئاسة العامّة الجديد بقدّاس الشكر نهار الأحد 31 تمّوز، في تمام الساعة الحادية عشرة صباحاً في دير مار أنطونيوس – غزير، مقرّ الرئاسة العامّة للرهبانيّة اللبنانيّة المارونية ويتقبل التهاني حتّى الساعة السابعة مساءً. كما يتقبل التهاني يومي الإثنين والثلاثاء ١ و٢ آب من الساعة الثالثة بعد الظهر حتّى الثامنة مساء في دير مار أنطونيوس – غزير".