شهدت شوارع ​مدينة طرابلس​ مسيرة شعبية حاشدة، دعما للجيش بمناسبة عيده الـ77، من تنظيم شادي سفرجلاني، وبمشاركة بلدية طرابلس، كشافة الغد وجمعية March ونادي Scorpion for martial Art ونادي Blue Eagle 2 ولجنة المحاربين القدامى في طرابلس وضواحيها و​الصليب الأحمر​ و​الدفاع المدني​ وجمعيات اهلية، وتقدم الحضور قائد لواء المشاة الثاني عشر العميد الركن فادي بو حيدر، رئيس فرع الشمال في ​مخابرات الجيش​ العقيد الركن نزيه بقاعي، رئيس بلدية طرابلس الدكتور ​رياض يمق​ وفاعليات.

وانطلقت المسيرة من ​قلعة طرابلس​، وجالت في شوارع القبة و​جبل محسن​ والتبانة، حيث كانت وقفة عند جمعية March، وتم تقديم درعي تقدير لكل من بو حيدر وبقاعي، ثم أكملت المسيرة باتجاه الزاهرية ف​شارع عزمي​ وصولا الى ملعب ​رشيد كرامي​ البلدي، وقد التزم المشاركون برفع الأعلام اللبنانية ورايات الجيش، وتم توزيع القبعات لتفادي حرارة الشمس مع تأمين المياه الباردة.

وهنأ يمق الجيش بعيده، وشدد على ان "المؤسسة العسكرية هي الضمانة الأساس لخلاص البلاد من الأزمة الاقتصادية والاجتماعية والمعيشية الراهنة التي تهدد حياة اللبنانيين بعامة والطرابلسيين بخاصة". كما وجه الشكر الى جميع المشاركين في المسيرة.