تفقّد وزيرا الصناعة والصحة العامة في حكومة تصريف الأعمال ​جورج بوشكيان​، و​فراس الأبيض​، والنائب ​بلال الحشيمي​، والنائب السابق الدكتور ​عاصم عراجي​ مستشفى ​أطباء بلا حدود​ الذي تعرّض للحريق قبل يومين في بلدة بر الياس في البقاع الأوسط.

شدّد وزير الصحة في حومة تصريف الأعمال فراس الأبيض، خلال تفقده مع وزير الزراعة جورج بوشكيان مستشفى أطباء بلا حدود الذي تعرّض للحريق قبل يومين في بلدة بر الياس، على "اعادة فتحه قريباً، معطياً تعليماته لادارة مستشفيَي خربة قنفار وزحلة الحكوميَّين باستقبال المرضى."

بدوره، أكد بوشكيان على "شجاعة فرق الدفاع المدني، وعملهم السريع والفعّال لمحاصرة الحريق ومنع انتشاره في أقسام وطوابق أخرى، وهذا ما حال والحمدلله دون وقوع اصابات بين المرضى. وتمنّى العمل على اصلاح الأضرار في السرعة المطلوبة واعادة فتح المستشفى كونه مجّانياً ويحتوي على 45 سريراً، ويعتبر مركزاً طبياً واستشفائياً حيوياً في بر الياس والجوار".

كما اكد النائب بلال الحشيمي، ان "المستشفى ستعاود العمل بشكل طبيعي في الايام المقبلة في ظل جهود مؤكدة لاصلاح كل الاضرار وابقائه معلما صحيا لكل أهالي ​برالياس​ والجوار".