ذكرت دائرة التقديرات في ​مصلحة الأرصاد الجوية​، أنّ "الكتل الهوائيّة الحارّة المسيطرة على ​لبنان​ عامّةً والمناطق الدّاخلية خاصّةً، تنحسر اعتبارًا من اليوم الأحد، إذ يتحوّل الطّقس إلى صيفي معتاد، مع درجات حرارة ضمن معدّلاتها الموسميّة على السّاحل وانخفاض في نسبة الرطوبة على السّاحل"، مشيرةً إلى أنّ "معدّل ​درجات الحرارة​ المعتادة على السّاحل لشهر آب بين 25 و33 درجة مئويّة".

وأوضحت في نشرتها الصّباحيّة، أنّ "​الطقس​ في لبنان اليوم الأحد، قليل الغيوم إلى غائم جزئيًّا، مع انخفاض ملموس بدرجات الحرارة على الجبال وفي الدّاخل، بينما تنخفض بشكل طفيف في المناطق السّاحليّة لتصبح ضمن معدّلاتها الموسميّة، كما يتكوّن الضّباب على المرتفعات وتنشط الرياح أحيانًا؛ وتنخفض الرّطوبة النّسبيّة على السّاحل ممّا يخفّف الشّعور بالحر".

ولفتت دائرة التّقديرات، إلى أنّ "الطّقس المتوقّع غدًا الإثنين قليل الغيوم إلى غائم جزئيًّا، مع ضباب على المرتفعات، وانخفاض إضافي بدرجات الحرارة في المناطق الجبليّة والدّاخليّة وتبقى دون تعديل يُذكر على السّاحل؛ كما تنشط الرياح أحيانًا.

وبيّنت أنّ "الطّقس المتوقّع يوم الثّلثاء غائم جزئيًّا، مع انخفاض إضافي وبسيط بدرجات الحرارة على الجبال وفي الدّاخل، وتبقى دون تعديل يُذكر على السّاحل، كما تنشط الرّياح أحيانًا ويُتوقّع تساقط الرّذاذ بشكل متفرّق في المناطق الشّمالية خلال اللّيل".

كما أفادت بأنّ "الطّقس المتوقّع الأربعاء غائم جزئيًّا إلى غائم، مع انخفاض إضافي وبسيط بدرجات الحرارة على الجبال وفي الدّاخل، وتبقى دون تعديل يُذكر على السّاحل؛ كما تنشط الرّياح أحيانًا ويُتوقّع تساقط الرّذاذ بشكل متفرّق خلال اللّيل".