أعلن الجناح العسكري ل​​حركة الجهاد الإسلامي​​ "​​سرايا القدس​​"، "قصف ​عسقلان​ برشقة من الصواريخ"، ما أدى إلى دوي صافرات الإنذار في شمال عسقلان.

كما أكدت سرايا القدس، استهداف "أنظمة المراقبة والرؤية داخل موقع (ناحل عوز) برشقات صاروخية وعشرات قذائف الهاون". كذلك أفادت بأنه تم "استهداف تجمع لقوات الاحتلال في موقع السهم الأسود شرق جباليا بقذائف هاون".

وأعلنت ​وزارة الصحة​ في ​غزة​ في وقتٍ سابقٍ اليوم، "ارتقاء 31 شهيدا بينهم 6 ​أطفال​ و4 سيدات و275 إصابة منذ بدء التصعيد في غزة".

ولليوم الثالث على التوالي، يواصل الجيش الإسرائيلي شن غاراته على قطاع غزة، ضمن عملية عسكرية بدأها عصر الجمعة، ضد أهداف قال إنها تتبع لحركة الجهاد الإسلامي.

في المقابل، تواصل سرايا القدس، إطلاق رشقات صاروخية، وقذائف هاون باتجاه المواقع الإسرائيلية المحاذية للقطاع. كما نعت "كوكبة الشّهداء الأبرار الّذين ارتقوا في عدوان صهيوني غاشم، استهدف منطقةً سكنيّةً في مخيم "الشعوت" ب​مدينة رفح​، وعلى رأسهم عضو المجلس العسكري وقائد المنطقة الجنوبيّة في "​سرايا القدس​" خالد سعيد منصور "أبو الراغب"، زياد ​أحمد المدلل​ ، ورأفت صالح شيخ العيد".