ذكرت دائرة التقديرات في ​مصلحة الأرصاد الجوية​، أنّ "طقسًا صيفيًّا معتدلًا يسيطر على الحوض الشّرقي للمتوسّط وعلى ​لبنان​، خاصّةً خلال الأيّام القادمة، مع درجات حرارة دون معدّلاتها الموسميّة على السّاحل ونسبة رطوبة معتدلة"، مشيرةً إلى أنّ "معدّل ​درجات الحرارة​ المعتادة على السّاحل لشهر آب بين 25 و33 درجة مئويّة".

وأوضحت في نشرتها الصّباحيّة، أنّ "​الطقس​ في لبنان اليوم الخميس، غائم جزئيًّا دون تعديل يُذكر بدرجات الحرارة، ورياح ناشطة أحيانًا، ورطوبة مرتفعة في المناطق المتوسّطة الارتفاع حيث يتكوّن ​الضباب​ بشكل كثيف أحيانًا، مع احتمال تساقط الرّذاذ بشكل متفرّق خاصّةً في المناطق الجنوبيّة خلال الفترة الصّباحيّة".

ولفتت دائرة التّقديرات، إلى أنّ "الطّقس المتوقّع غدًا الجمعة غائم جزئيًّا بالإجمال، دون تعديل يُذكر بدرجات الحرارة في المناطق السّاحليّة والدّاخلية وارتفاعها بشكل محدود في المناطق الجبليّة، ورياح ناشطة أحيانًا ورطوبة مرتفعة في المناطق المتوسّطة الارتفاع، مع بقاء ظهور الضّباب الكثيف على المرتفعات".

وبيّنت أنّ "الطّقس المتوقّع يوم السّبت قليل الغيوم إلى غائم جزئيًّا، دون تعديل يُذكر بدرجات الحرارة في المناطق السّاحليّة والدّاخليّة وانخفاضها بشكل طفيف في المناطق الجبليّة، ورياح ناشطة أحيانًا ورطوبة مرتفعة في المناطق المتوسّطة الارتفاع؛ مع بقاء تكوّن الضّباب الكثيف على المرتفعات".

وأفادت بأنّ "الطّقس المتوقّع الأحد قليل الغيوم إلى غائم جزئيًّا دون تعديل يُذكر بدرجات الحرارة، ورياح ناشطة أحيانًا ورطوبة مرتفعة في المناطق المتوسّطة الارتفاع، مع استمرار تكوّن الضباب الكثيف على المرتفعات".