لفت وزير الاتّصالات في حكومة تصريف الأعمال ​جوني قرم​، بعد لقائه رئيس حكومة تصريف الأعمال ​نجيب ميقاتي​ في السّراي الحكومي، إلى "أنّني بحثت مع ميقاتي في أوضاع ​قطاع الاتصالات​، وكانت هناك عدّة اقتراحات له سيتمّ درسها مع الموظّفين قبل الإعلان عنها".

وعمّا أُثير حول اجتماعه مع الموظفين أمس، أشار إلى أنّ "الاجتماع بالأمس كان وديًّا جدًّا، وأتفهّم مشاكل الموظّفين وأحاول حلّها بالطّرق القانونيّة المتاحة وفقًا للأموال الّتي لدينا، ولدي بعض الأفكار وسأطرحها عليهم".

وأشار القرم إلى أنّ "كلّ الموظّفين يدركون بأنّ انقطاع العمل في قطاع الاتّصالات يضرّ بهم وبجميع اللّبنانيّين، فإذا لم يكن هناك إنترنت في ​الحمرا​ مثلًا فلا إنترنت في ​مصرف لبنان​، وبالتّالي لا إمكانيّة لديهم لتقاضي رواتبهم، لذا فإنّ الموظفين منّا وكلّنا معنيّون بهذا الموضوع".

واجتمع ميقاتي مع نائب رئيس مجلس الوزراء ​سعادة الشامي​، ثمّ مع وزير السّياحة في حكومة تصريف الأعمال ​وليد نصار​، والنّائب ​كريم كبارة​.

إلى ذلك، التقى ميقاتي مع رئيسة ​مجلس الخدمة المدنية​ نسرين مشموشي، الّتي سلّمته نتائج المسح الوطني الشّامل الّذي أوجبت المادّة 80 من القانون رقم 144/2019( قانون الموازنة العامة والموازنات الملحقة لعام 2019 ) إجراءه، وذلك بموجب تقرير يتضمّن أعداد الموظّفين والمستخدمين والمتعاقدين والأجراء والعاملين بأيّة صفة كانت في الإدارات العامّة والمؤسّسات العامّة والمصالح المستقلّة والصّناديق والمجالس والهيئات والمؤسّسات، الّتي تموّل جزئيًّا أو كليًّا من الدّولة".