ذكرت دائرة التقديرات في ​مصلحة الأرصاد الجوية​، أنّ "طقسًا صيفيًّا معتدلًا مع درجات حرارة ضمن معدّلاتها الموسميّة، يسيطر على ​لبنان​ خلال الأيّام المقبلة، ومن المتوقّع أن تعود ​درجات الحرارة​ للارتفاع بدءًا من يوم الجمعة"، مشيرةً إلى أنّ "معدّل درجات الحرارة المعتادة على السّاحل لشهر أيلول بين 24 و32 درجة مئويّة"؛ ومحذّرةً من "خطر اندلاع الحرائق في المناطق الحرجيّة".

وأوضحت في نشرتها الصّباحيّة، أنّ "​الطقس​ المتوقّع في لبنان اليوم الثّلثاء قليل الغيوم إلى غائم جزئيًّا، مع رياح ناشطة أحيانًا وانخفاض طفيف بدرجات الحرارة حيث تعود إلى معدّلاتها الموسميّة على السّاحل والجبال، كما يتشكّل الضّباب على المرتفعات بدءًا من بعد الظّهر، مع احتمال تساقط بعض الرّذاذ بشكل متفرّق على المرتفعات خاصّةً الشّماليّة خلال الفترة المسائيّة".

ولفتت دائرة التّقديرات، إلى أنّ "الطّقس المتوقّع غدًا الأربعاء غائم جزئيًّا، مع انخفاض طفيف بدرجات الحرارة، واحتمال تساقط بعض الرّذاذ بشكل متفرّق خاصّةً على المرتفعات الشّماليّة والجنوبيّة خلال الفترتَين الصّباحيّة والمسائيّة، مع رياح ناشطة أحيانًا؛ كما يتشكّل الضّباب على المرتفعات أحيانًا.

وأفادت بأنّ "الطّقس المتوقّع يوم الخميس قليل الغيوم إجمالًا، مع ارتفاع طفيف بدرجات الحرارة الّتي تبقى ضمن معدّلاتها الموسميّة. أمّا الطقس المتوقّع الجمعة فقليل الغيوم، مع ارتفاع إضافي بدرجات الحرارة".