شدّد رئيس إدارة حصر التبغ والتنباك "​الريجي​" مديرها العام ​ناصيف سقلاوي​، خلال تفقّده مع أعضاء لجنة الإدارة، مشروع تأهيل عين عكفل، الّذي موّلته "الرّيجي" عام 2019 في بلدة دوما، على أنّ "استراتيجيّة التّنمية المجتمعيّة الّتي كانت "الرّيجي" تنفّذها، يجب ألّا تتوقّف تحت أيّ ظرف، كونها إحدى وسائل مواجهة التّحدّيات".

ولفت إلى أنّ "المشروع الّذي يشكّل حاجةً ولوحةً جماليّةً، نموذج عمّا قامت به "الرّيجي" من مشاريع فعّالة وغير مكلفة، بالشّراكة مع البلديّات الّتي تولّت التّصميم والإشراف والتّنفيذ".

وذكّر بأنّ هذه المشاريع "تخطّت المناطق والطّوائف، في سبيل البلد وبيئته البشريّة والطّبيعيّة، الّذي حرصت "الرّيجي" على خدمته من خلال سياستها المجتمعيّة الّتي تمّ إيقافها، والّتي يجب ألّا تتوقّف تحت أيّ ظرف، وذلك لأنّها تشكّل إحدى الوسائل الفعّالة للاستجابة للتّحدّيات الدّاهمة في بيئة محفوفة بالأخطار والمفاجآت".

وشمل المشروع بالاضافة إلى تأهيل العين الّتي ترفد دوما ومحيطها ببعض حاجاتها من مياه الشفّة، إنشاء خزّانات لجمع المياه لزوم استعمال ​الدفاع المدني​ لإخماد الحرائق، بحيث لم تعد آليّات الدّفاع المدني مضطرّة إلى إضاعة الوقت والطّاقة للذّهاب بعيدًا للحصول على المياه للقيام بمهامها، ممّا ساهم في درء الحرائق وحماية المساحات الخضراء في محيط البلدة".