نظم مجلس محافظة بيروت في حركة الناصريين المستقلين- ​المرابطون​، في الذكرى الـ40 لدحر العدو اليهودي عن بيروت، وفي ذكرى جمال عبدالناصر، ​مسيرة​ بحرية باتجاه ​صخرة الروشة​، حيث تم تلاوة قسم الانتساب إلى "المرابطون" من قبل ثلة من الفتيان الجدد.

وألقى أمين الهيئة القيادية في "المرابطون" ​العميد مصطفى حمدان​ كلمة أكد فيها أن "زمن المرابطون هو زمن العزة والكرامة، والدفاع عن سيادة لبنان، والحفاظ على اللحمة الوطنية في الدفاع عن الكنيسة والمسجد التزاما بنشيد المرابطون"، مشيراً إلى أن "زمن المرابطون الماضي والحاضر والمستقبل، هو زمن الالتزام بقضايا أهلنا اللبنانيين المعيشية من الناحية الاقتصادية والاجتماعية".

وشدد، على أن "جيشنا الوطني وكافة الأجهزة الأمنية هم اليوم ​المؤسسات الدستورية​ التي تتحصن بالشرعية، وتحمل المسؤولية الوطنية، حيث أن غالبية مؤسسات الدولة قد انهارت بفعل الممارسات المذهبية والطائفية، لمن استلم الحكم عبر هذه السنين، وصولا حتى يومهم الأسود هذا".

ودعا حمدان، إلى "إستكمال اسقاط هذا الصقيع العربي، الذي لم ينتج إلا إرهابا وتخريبا لأمة العرب من محيطها إلى خليجها العربي، ولتكن العروبة بمفهومها الحضاري والانساني، هي الضامنة لمستقبل أبنائنا كي يعيشوا على أرض هذه الأمة، وأرض وطننا لبنان".