أفادت ​مصلحة الأرصاد الجوية​ بأن ​الطقس​ خريفي متقلب حتى نهاية الاسبوع مع انخفاض في ​درجات الحرارة​ و​تساقط امطار​ متفرقة بسبب تأثيرمنخفض جوي متمركز غرب ​البحر الأسود​ يدفع بكتل هوائية باردة ورطبة نحو الحوض الشرقي للمتوسط.

وتوقعت أن يكون طقس الإثنين غائما جزئياً الى غائم بسحب ركامية منخفضة مع إنخفاض اضافي وملموس بدرجات الحرارة خاصة في المناطق الجبلية والداخلية، تنشط الرياح أحياناً اعتباراً من بعد الظهر ويتكون ​الضباب​ الكثيف على المرتفعات، يتحول ليلاً الى غائم ويتوقع تساقط امطار خفيفة متفرقة أحياناً .

وتوقعت أن يكون طقس الثلاثاء غائما بسحب ركامية منخفضة يتحول خلال النهار الى غائم جزئياً مع استمرار الانخفاض بدرجات الحرارة خاصة على الجبال وفي الداخل بحيث تصبح دون معدلاتها كما يستمر ظهور الضباب على المرتفعات وتتساقط ​أمطار​ خفيفة متفرقة أحياناً خاصة خلال الفترات الصباحية والمسائية.

كما وتوقعت أن يكون طقس الأربعاء غائما جزئياً الى غائم بسحب ركامية منخفضة و رياح ناشطة تصل لحدود ال٦٠ كلم/س مع ارتفاع في موج البحر وانخفاض اضافي وملموس بدرجات الحرارة خاصة في الداخل و على الجبال بحيث تصبح الاجواء خريفية مع درجات حرارة دون معدلاتها وتساقط امطار خفيفة مع ضباب كثيف على المرتفعات.