ذكر رئيس اتحاد ​نقابة موظفي المصارف​ ​جورج الحاج​، أن "​جمعية المصارف​ طلبت من كل المصارف الاقفال، ولكن هناك بعد الأمور الداخلية التي تستوجب ان ينزل عدد من الموظفين بالادارة العامة لمتابعة اعمالها مع ​المصرف المركزي​"، مضيفاً: "بشكل عام كل المصارف مقفلة".

وأوضح في حديث للجديد، أن "الوضعية مختلفة عن الوضعية التي كانت في 2019، واليوم المصارف ليست لديها القدرة على تحويل الأموال إلى الخارج، وبالتالي نظرية التحاويل لبعض المسؤولين في الدولة هي ليست صحيحة، والقطاع المصرفي على شفير الانهيار، ولا اريد ان اقول بأنه اصبح على مستوى الافلاس".

واشار الحاج، إلى "اننا "موعودين" من جمعية المصارف، بان تكون هناك بيئة عمل آمنة، وحسب معلوماتنا، هناك تواصل بين ادارة الجمعية والاجهزة الأمنية للحد من الخلل الأمني"، مقترحاً الاسراع لايجاد "حلول فيما يخص الودائع، والمطلوب ان يكون حل عملي وخطة بين جمعية مصرف لبنان و​وزارة المالية​، والخطط التي طرحت فييما مضى لم تكن ناجحة".

ولفت، إلى أنه "بالنسبة ليوم الخميس، على كل مصرف ان يعرف كيفية تقسيم العمل، من اجل ان يكون حريص لتأمين خدمة لزبائنه، والأمان للموظفينه، واي تحرك شبيه بالتحرك الذي حصل نهار الجمعة، سيجعلنا كاتحاد ان نطالب ادارات المصارف بالاقفال والتوقف عن العمل، وليس مقبول ان يتعرض الموظف للإهانة".