أعلنت مصلحة الأرصاد الجوية في لبنان، أن "منخفضا جويا متمركز فوق اوكرانيا يؤثر على الحوض الشرقي للمتوسط مما يؤدي الى طقس خريفي متقلب مع انخفاض في درجات الحرارة وتساقط امطار متفرقة أحياناً حتى بعد ظهر يوم السبت حيث يعود الى الاستقرار تدريجياً".

الطقس المتوقع في لبنان:

الثلاثاء: غائم جزئياً بسحب منخفضة مع انخفاض طفيف بدرجات الحرارة في الداخل وعلى الجبال وتبقى دون تعديل يذكرعلى الساحل، يتكون الضباب بشكل كثيف أحياناً على المرتفعات، يتحول مساءً الى غائم وتتساقط أمطار خفيفة متفرقة خاصة في المناطق الشمالية والداخلية. يتشكل الضباب على المرتفعات.

الأربعاء: غائم جزئياً الى غائم أحياناً مع انخفاض إضافي بدرجات الحرارة خاصة في الداخل وعلى الجبال، تتساقط أمطار خفيفة متفرقة خاصة في المناطق الشمالية والجنوبية اعتبارا بعد الظهركما تنشط الرياح لتقارب ال ٥٥ كلم/س خاصة في المناطق الشمالية كما يستمر تشكل الضباب الكثيف على المرتفعات.

الخميس: غائم جزئياً مع انخفاض إضافي وطفيف بدرجات الحرارة في الداخل وعلى الجبال وتبقى دون تعديل يذكر على الساحل( والتي تصبح دون معدلاتها الموسمية) مع رياح ناشطة خاصة في المناطق الشمالية مع تساقط للرذاذ خلال الفترة الصباحية وبقاء ظهور الضباب على المرتفعات.

الجمعة: غائم جزئياً مع ارتفاع بسيط بدرجات الحرارة ورياح ناشطة أحياناً وبقاء تكون الضباب على المرتفعات ويتوقع تساقط الرذاذ أحياناً بشكل متفرق خاصة فوق الجبال.