أعلنت مصلحة الأرصاد الجوية في لبنان، أن "منخفضا جويا متمركزا فوق اوكرانيا مصحوب بكتل هوائية رطبة وباردة نسبيا يؤثر على الحوض الشرقي للمتوسط مما يؤدي الى طقس خريفي متقلب مع انخفاض في درجات الحرارة وتساقط امطار متفرقة أحياناً حتى بعد ظهر يوم السبت حيث يعود الى الاستقرار تدريجياً".

الطقس المتوقع في لبنان:

الأربعاء: غائم جزئياً الى غائم أحياناً مع انخفاض بدرجات الحرارة خاصة في الداخل وعلى الجبال، تتساقط أمطار خفيفة متفرقة خاصة في المناطق الشمالية اعتبارا من بعد الظهركما تنشط الرياح لتقارب ال٦٠ كلم/س خاصة في المناطق الشمالية ويستمر تشكل الضباب الكثيف على المرتفعات.

الخميس: غائم جزئياً مع انخفاض إضافي وطفيف بدرجات الحرارة في الداخل وعلى الجبال وتبقى دون تعديل يذكر على الساحل ( والتي تصبح دون معدلاتها الموسمية) مع رياح ناشطة خاصة في المناطق الشمالية وتساقط الرذاذ بشكل متفرق خلال الفترة الصباحية وبقاء ظهور الضباب على المرتفعات.

الجمعة: غائم جزئياً مع ارتفاع بسيط بدرجات الحرارة ورياح ناشطة أحياناً وبقاء تكون الضباب على المرتفعات ويتوقع تساقط الرذاذ أحياناً بشكل متفرق خاصة فوق الجبال.

السبت: غائم جزئياً مع انخفاض بدرجات الحرارة وضباب على المرتفعات كما تنشط الرياح أحياناً، يتوقع تساقط الرذاذ بشكل متفرق خلال الفترة الصباحية خاصة في المناطق الشمالية والجبلية، يتحسن الطقس ويستقر تدريجياً اعتباراً من بعد الظهر.